منتديات  احلام

منتديات  احلام

منتديات  احلام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لبشرة جميلة مدى الحياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 373
نقاط : 1402
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 17/01/2011

مُساهمةموضوع: لبشرة جميلة مدى الحياه   السبت يونيو 04, 2011 12:16 pm




إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.



عليك ألا تنسي دور المحافظة
على نظافة البشرة

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة الغدد "الزهمية" أي غدد الجلد الدهنية مما يؤدي إلى كثرة الإفرازات الدهنية وبالتالي تمتلئ المسام وتظهر البثور والزوان فهي تنتشر بكثرة في هذه الفترة فلذلك لابد لها من وضع برنامج عناية صحية يومية خاصة بالجلد.

البشرة في هذه المرحلة من العمر تكون جيدة، وإذا تعرضت لأي مشكلة فإن من السهل التغلب عليها، هذا بالإضافة إلى أن الغذاء له دور مهم في إفراز المواد الدهنية والتأثير على البشرة وعلى لونها وكذلك المواد الغذائية الغنية عامة وهي المواد الدهنية والشوكولاته والآيس كريم، والمواد المعلبة عامة، وهنا ننصحك بعدم الإكثار منها.

إلى جانب هذه الأشياء يجب عليك ألا تنسي دور المحافظة على نظافة البشرة والشعر فنظافة الشعر تحمي فروة الرأس من تكوين طبقات من الأتربة والقشور.

أما نظافة الجبين والرقبة فتحمي من ظهور البثور والبقع الجلدية والسواد، وهذه الحماية المنشودة تتطلب النظافة التامة واستعمال التركيبات الطبيعية في النظافة العادية، وإذا كانت هناك مشاكل معينة في البشرة فيفضل استخدام منظفات قوية ولوسيون قابض، أما في حالة استخدام ماكياج فيفضل استخدام مرطب البشرة ومغذي وبودرة خفيفة ومرطب شفاه.


أن شاءالله تستفيدوون من هذذ
ا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://education.a7larab.net
 
لبشرة جميلة مدى الحياه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات  احلام :: منتدى عالم حواء :: عالم الماكياج و الاعتناء بالبشرة-
انتقل الى: